برلماني يثير ضجة في قطار... رئيس عصبة الدار البيضاء لكرة القدم يرفض الإدلاء بالتذكرة

 

 

.

برلماني يثير ضجة في قطار... رئيس عصبة الدار البيضاء لكرة القدم يرفض الإدلاء بالتذكرة

<p>ظهر نائب برلماني في شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي، وهو يرفض الإدلاء ببطاقة ركوب القطار للمراقب.<br />البرلماني الذي خلق الحدث بسلوكه، رفض أن يدلي بتذكرة السفر أو ببطاقة القطار المخصصة للبرلمانيين، عندما طلب منه المراقب ذلك.<br />وحسب الفيديو فإن البرلماني المعني هو محمد جودار، رئيس مقاطعة بنمسيك ورئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى لكرة القدم .<br />وضجت مواقع التواصل الإجتماعي التعليقات على سلوك البرلماني، الذي كان على متن القطار السريع بين الدار البيضاء والقنيطرة، ولم يستسغ طلب المراقب له الإدلاء بالتذكرة أو البطاقة المخصصة للببرلمانيين.<br />ووفق الفيديو المتداول، الذي إلتقطه أحد الركاب، فإن البرلماني قال للمراقب أنه لمدة 15 سنة وهو يركب القطار "وعمرني شفت شي واحد بحالك".<br />وحسب الفيديو، فإن المراقب سأل البرلماني، "واش كطبق القانون ؟"، فأجابه "لا". وبعد ذلك إستل البرلماني هاتفه قائلا "نعيطو ليه على المدير ديالو".</p>

مواقع

ظهر نائب برلماني في شريط فيديو تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي، وهو يرفض الإدلاء ببطاقة ركوب القطار للمراقب.
البرلماني الذي خلق الحدث بسلوكه، رفض أن يدلي بتذكرة السفر أو ببطاقة القطار المخصصة للبرلمانيين، عندما طلب منه المراقب ذلك.
وحسب الفيديو فإن البرلماني المعني هو محمد جودار، رئيس مقاطعة بنمسيك ورئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى لكرة القدم .
وضجت مواقع التواصل الإجتماعي التعليقات على سلوك البرلماني، الذي كان على متن القطار السريع بين الدار البيضاء والقنيطرة، ولم يستسغ طلب المراقب له الإدلاء بالتذكرة أو البطاقة المخصصة للببرلمانيين.
ووفق الفيديو المتداول، الذي إلتقطه أحد الركاب، فإن البرلماني قال للمراقب أنه لمدة 15 سنة وهو يركب القطار "وعمرني شفت شي واحد بحالك".
وحسب الفيديو، فإن المراقب سأل البرلماني، "واش كطبق القانون ؟"، فأجابه "لا". وبعد ذلك إستل البرلماني هاتفه قائلا "نعيطو ليه على المدير ديالو".